منتدى سيهات ديجيتال

تفيد سجلاتنا بأنك غير مسجل الرجاء المبادرة بالتسجيل

فأهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم

منتدى سيهات ديجيتال

رابط منتدى صوت الرادود الجديد

www.s-radood.com/vb


مفتوح الآن

    المجلس الأعلى لرعاية آل البيت في مصر يتهم الأمن بتعذيب الشيخ شحاتة

    شاطر
    avatar
    إعلامي
    إعلامي المنتدى
    إعلامي المنتدى

    عادي
    الدولةالبحرين
    الجنس : ذكر
    عدد المساهمات : 104
    تاريخ التسجيل : 30/08/2009
    العمر : 37
    العمل/الترفيه : موظف

    المجلس الأعلى لرعاية آل البيت في مصر يتهم الأمن بتعذيب الشيخ شحاتة

    مُساهمة من طرف إعلامي في 02.09.09 16:29



    صرح مصدر مسؤول بالمجلس الأعلى لرعاية آل البيت أن الشيخ حسن شحاتة ومن معه تعرضوا لتعذيب شديد مما دفع جهاز امن الدولة لمنع المحامين الشيعة وآخرين تابعين لمنظمات حقوقية من حضور التحقيقات وبالتالي عدم مقابلة الضحايا والاكتفاء بدور الأستاذ منتصر الزيات .



    وقد عبر المصدر عن خشيته من أن يكون الشيخ شحاتة فقد عقله بفعل التعذيب الشديد بعد أن التقاه عدد من المحامين قبل أن يتم منعهم !!! وتأكد الجميع أن الشيخ حسن شحاتة في حالة غير طبيعية حيث بدا عدم معرفته بأحد وراح يهذى بكلمات !!! وعللت زوجته ذلك بآثار الاعتقال السابق خاصة أطرافه!! حيث من المحتمل أن تعرض فترة كبيرة للتعليق.



    وقال موقع المجلس الأعلى لرعاية أل البيت في بيان له نشره على موقعه على شبكة الإنترنت انه قد تم أخطار وزير الداخلية اليوم بطلب الاعتراف بالطائفة الشيعية تقدم به المحامى سيد مفتاح باسم الدكتور احمد راسم النفيس بينما تجرى جهودا لإعلان جمعية شيعة مصر وإقامة 41 قضية على عدة جهات حكومية .



    على الجانب الآخر قالت صحيفة اليوم السابع المصرية أن هناك اتصالات أجراها رئيس المجلس والقطب الشيعي محمد الدريني بأسرة شحاتة نزولا على رغبة بعض الصحف اليومية في مصر، حيث رفض نجل الشيخ التحدث معهم وأن الدرينى طمأنهم عن حالة الشيخ، مؤكدا أن اعتزاله لن يحول دون الوقوف معه ومن معه حتى يكتب لهم الله النجاة من قبضة "الفرعون"، على حد قوله .



    وأشار الدريني إلى أن شحاتة ومن معه تعرضوا لتعذيب شديد مما دفع جهاز أمن الدولة لمنع المحامين الشيعة وآخرين تابعين لمنظمات حقوقية من حضور التحقيقات، وبالتالي عدم مقابلة الضحايا والاكتفاء بدور منتصر الزيات المحامى .



    ولفت الدريني إلى خوفه من أن يكون شحاتة فقد عقله بفعل التعذيب الشديد بعد أن التقاه عدد من المحامين قبل أن يتم منعهم وتأكدوا أنه في حالة غير طبيعية، حيث أظهر عدم معرفته بأحد وراح يهذى بكلمات غير مفهومة.

    avatar
    رهف

    مستانسة
    الدولةالسعودية
    الجنس : انثى
    عدد المساهمات : 112
    تاريخ التسجيل : 08/08/2009
    العمر : 28
    العمل/الترفيه : طالبة

    رد: المجلس الأعلى لرعاية آل البيت في مصر يتهم الأمن بتعذيب الشيخ شحاتة

    مُساهمة من طرف رهف في 06.09.09 2:12


    شكراً على الخبرية

    يعطيك العافية

    يسلموو

      الوقت/التاريخ الآن هو 27.04.18 4:49